شركة البسامي هي من أكبر وأفضل الشركات التي تعمل في مجال شحن السيارات ليس في السعودية فقط ولكن على مستوى الشرق الأوسط بأكمله حيث تقوم بنقل السيارات وهي خدمة تقدمها سواء داخل المملكة العربية السعودية او خارجها، كما أنها توفر خدمات نقل البضائع، التخليص الجمركي وأيضا تقوم بنقل قطع الغيار كل هذه الخدمات تقوم بتقديمها داخل السعودية وجميع المناطق في الشرق الأوسط.

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

جدير بالذكر أن شركة البسامي تمتلك العديد من الفروع سواء في السعودية او مناطق متفرقة في الشرق الأوسط ففي البداية كانت هذه الشركة مقتصر على خدمة نقل السيارات داخل المملكة العربية السعودية فقط، ولكنها تطورت مع تطور المجتمعات وكان ذلك سببا في توسيع نشاطها ليصبح لديها ما يقارب 50 فرعا في العديد من دول الشرق الأوسط هذه الفروع تتوزع ما بين سوريا، الإمارات، البحرين، الأردن، لبنان وأيضا في العديد من مدن المملكة العربية السعودية.

ولعل من أهم ما يميز شركة البسامي هو أنها تعتمد على أحدث المعدات والآليات وهي الأساس في عمليات النقل فهي تحرص دائما على أن تتم عملية نقل وشحن السيارات بطريقة سليمة  وهذا حرصا منها على سلامة هذه السيارات ووصولها بأمان إلى المكان المراد الوصول إليه.

كما أنها تعتمد على امهر المهندسين والعمال الذين يمتلكون الخبرة في عمليات النقل وسوف تجد أن لدى شركة البسامي أسطول من الشاحنات الكبيرة والضخمة المجهزة على أعلى مستوى من الأمان ومخصصة لعمليات نقل السيارات.

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي.. 

إن الاستعلام عن شحن سيارة البسامي هو من أكثر الأمور التي يبحث عنها الجميع في المملكة العربية السعودية وذلك بهدف معرفة تفاصيل شحن المركبات الخاصة بهم كما أن هذا الاستعلام يتم إلكترونيا وذلك تسهيلا على العميل وتتم عملية الاستعلام من خلال اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي :

  • الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني  الخاص بشركة البسامي لنقل وشحن السيارات.
  • ومن القائمة الرئيسية للموقع يمكنك اختيار نظام “تتبع شحن السيارة”.
  • ومن ثم قم بإدخال رقم الاتفاقية بينك وبين شركة البسامي في الحقل المخصص له.
  • كذلك قم بتدوين رقم الجوال الخاص بالشخص المستلم وإعادة كتابته مرة أخرى لتأكيده.
  • ومن ثم قن بالضغط على أيقونة “أنا لست روبوت” وكتابة رمز التحقق الذي يظهر لك لتأكيد الأمر.
  • ومن ثم قم بالنقر على أيقونة “تتبع الشحن” وسوف تظهر لك كل التفاصيل الخاصة بعملية الشحن ومسار الرحلة إلى أن تصل للمستلم.

اسعار شحن السيارات البسامي

يجب أن تعرف أن اسعار شحن السيارات البسامي هي أسعار تنافسية وذلك لأنها قوم بخدمة نقل السيارات بأقل الأسعار وتأكد بأن أسعار الشركة لن تجدها في أي من شركات نقل السيارات الأخرى،

حيث أن شركة البسامي تقود بتحديد سعر الشحن لكي يتناسب مع كل نوع من أنواع السيارات المنقولة فليس كل السيارات تتشابه في الموديل والجودة، وفي حالة كنت تريد الاستعلام عن اسعار شحن السيارات البسامي فيمكنك الاتصال على خدمة عملاء الشركة. من خلال الرقم التالي 920005353 وهنا سوف يخبرك موظف خدمة العملاء بأن أسعار الشحن تختلف على حسب الدولة أو المدينة التي سوف يتم شحن المركبة إليها؛

كما أنه سوف يخبرك بأن أسعار الشحن تبدأ من 350 ريال سعودي ويمكنك زيارة أقرب فرع للشركة للتأكد من ذلك.

شروط شحن السيارة البسامي

المقصود بهذه الشروط هي بنود الاتفاقية التي تتم بين شركة البسامي وبين العميل والتي تضع الأحكام والضوابط التي يجب أن يلتزم بها كلا الطرفين، وكان الهدف من هذه الشروط هو حفظ الحقوق الدولية للشركة وهذه الشروط يجب الالتزام بها بمجرد تحميل واستخدام التطبيق الخاص بشركة البسامي من أجل الحصول على بعض الخدمات التي تقدمها الشركة ولعل من أهم هذه الشروط هي :

  • يقوم العميل بتقديم كافة الضمانات للشركة ومذلك من خلال تقديم المعلومات اللازمة بكل دقة، كما أنه يتعهد بعدم القيام بأي عمل قد يكون سببا في الإضرار بالشركة.
  • يحق للشركة أن تقوم بفرض أي رسوم جديدة وعلى العميل الالتزام بدفع هذه الرسوم.
  • في حالة استمرارية العقد وقامت الشركة بفرض رسوم وانت ترفض الدفع فيحق لك إنهاء العقد مع الشركة، ولكن في هذه الحالة فإن الشركة تعمل على ضمان المسؤولية القانونية لها وهي التي تحدد موعد إنهاء العقد.

كم يوم يستغرق شحن السيارة في البسامي؟

شركة البسامي هي من أكثر الشركات احترافية في مجال نقل السيارات والتعامل مع العملاء لذلك سوف تجد الكثير ممن يتساءلون عن كم يوم يستغرق شحن السيارة في البسامي لهذا سوف نجيب عن هذا في الآتي :

  • إن المدة التي تستغرقها شركة البسامي في شحن السيارة هي مدة 7 أيام كحد أقصى بداية من تاريخ شحن السيارة إلى حين وصولها للمكان الذي حدده العميل.
  • السبعة أيام هذه هي مدة قياسية ليتم شحن ونقل السيارة فيها لأنها تجد العديد من شركات النقل الأخرى التي تحتاج إلى أكثر من 7 أيام لتقوم بنقل وشحن السيارات.

لذلك كان هذا من الأسباب التي ساعدت في نجاح هذه الشركة حيث اكتسبت شهرة واسعة. داخل المملكة العربية السعودية وخارجها على مستوى الشرق الأوسط.

كم سعر نقل السياره من الرياض الى جده البسامي؟

يمكنك معرفة سعر نقل السياره من الرياض الى جده البسامي وذلك من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة وتقديم كافة المعلومات الخاصة بالسيارة ومكان شحن السيارة سوف يقوم موظف خدمة العملاء بتوضيح سعر نقل السيارة من الرياض إلى جدة

فالبتواصل مع الشركة وةاعطائهم بيانات السيارة يمكن تحديد سعر نقل السيارة داخل المملكة العربية السعودية ما بين 350:500 ريال سعودي، أما خارج المملكة فإنه يتعدى مبلغ 500 ريال بكثير.

كيف استلم سيارتي من البسامي؟

تقوم شركة البسامي بتسليم السيارة إلى مكان الشحن الذي قمت أنت بتحديده ومن ثم التوجه إليه لاستلام السيارة كما أنه يمكنك انتظار خدمة العملاء للاتصال بك. لتخبرك بميعاد وصول السيارة إلى الموقع أو المكان المحدد لاستلام السيارة.

رقم البسامي الازرق الموحد

نطرا لأن البسامي الأزرق هو المفضل لدى الكثيرين فسوف تجد الكثير من التساؤلات حول الرقم الخاص به لذلك فإن رقم البسامي الازرق الموحد هو 920005587 وخدمة العملاء متوافرة على مدار اليوم لتقديم كافة المعلومات للعميل.

رقم شركة سعيد محمد البسامي فرع الشفاء

للتواصل مع شركة سعيد محمد البسامي فرع الشفاء فإن رقم الجوال الخاص بهم هو 0593189031 كما يمكنك التواصل معهم عن طريق هاتفهم الثابت ورقمه هو 0114223506.

ما الفرق بين البسامي الاخضر والازرق؟

يجدر الإشارة إلى أن شركة البسامي تمتلك نوعين من شركات نقل السيارات وهما “البسامي الاخضر” و “البسامي الازرق” كما ان السيارة يتم شحنها من خلال البسامي الاخضر في غضون ثلاثة ايام وتكون السيارة مؤمنة تماما ولكن مع البسامي الأزرق يكون التعامل أسهل،

مع البسامي الأخضر فإن الدفع يكون مقدما  للاستفادة من خدمة الشحن لديهم أما في البسامي الازرق فإن التعامل معهم ليس فيه أي تعقيدات حيث تتيح لك الشركة إمكانية تأجيل دفع الأموال إلا عند استلام السيارة.